تخطط الشركة الأمريكية الأموال التي تتضاعف التحركات السعر بيتكوين

تخطط الشركة الأمريكية الأموال التي تتضاعف التحركات السعر بيتكوين
نيويورك - رويترز (رويترز) - يقوم مديرو صناديق الولايات المتحدة بتكثيف الجهود للاستفادة من الحمى المحيطة بالأصول الرقمية، كما أن أحدث منتجات بيتكوين المخططة يمكن أن تقدم بعض التحركات السعرية التي تتحول إلى الرأس والمعدية إذا وصلت إلى السوق.

والفكرة الجديدة هي بناء أموال "استدانة" و "عكسية" من شأنها أن ترتفع - أو تسقط - ضعف سرعة سعر بيتكوين في يوم معين.

وتعتزم شركة ديريكسيون أسيت مانجمنت المحدودة إدراج هذه المنتجات في بورصة نيويورك أركا في بورصة إنتركونتيننتال إكسهانج إن قامت شركات تنظيم الأوراق المالية في الولايات المتحدة بإعطاء الإيماءة وفقا لإيداعها في البورصة هذا الأسبوع.

وفى عملية الايداع، قال التبادل ان القائمة "ستعزز المنافسة بين المشاركين فى السوق، لفائدة المستثمرين والسوق".

بيتكوين هو الأصول الافتراضية التي يمكن استخدامها لنقل المال في جميع أنحاء العالم بسرعة ومع عدم الكشف عن هويته النسبية، دون الحاجة إلى سلطة مركزية، مثل البنك أو الحكومة.

بيتكوين هي واحدة من أعنف الصفقات في السوق اليوم، وتقديم مكاسب وخسائر حادة تتحدى التفسير. كان التداول مكلفا وصعبا، حيث تقدم شركات الوساطة إمكانية الوصول المحدود والمواقع المتخصصة مثل سوينباس التي أبلغت عن انقطاع منتظم. وقد حذرت الأصوات الأعلى في الأسواق من الاقتصادي روبرت شيلر إلى جبمورغان تشيس وشركاه الرئيس التنفيذي جيمي ديمون الناس من شراء بيتكوين.

ولكن مدراء الأصول كانوا يتسابقون في تصميم أكثر من 10 مقترحات لأموال بيتكوين التي هي حاليا أمام الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة.

يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة الجديدة أن تجعل الوصول إلى بيتكوين أسهل، وفي حالة منتج ديريكسيون، فإن ذلك يعني زيادة حصص المستثمرين، حيث تضاعف الربح أو الخسارة بنسبة 25 في المائة في يوم واحد إلى 50 في المائة.

وقد رفضت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية حتى الان كافة المقترحات.

ورفض متحدث باسم ديريكسيون التعليق على آخر الإيداع كما فعل ممثل من بورصة نيويورك.

بيتكوين اكتسب ما يقرب من 12 في المئة يوم الجمعة إلى 16،928 $ على تبادل بيتستامب.

0 Response to "تخطط الشركة الأمريكية الأموال التي تتضاعف التحركات السعر بيتكوين"

إرسال تعليق