بورصة نيويورك تتحرك على إتفس بيتكوين

وقد قدمت بورصة نيويورك الإذن بإطلاق عدد من الصناديق المتداولة في بورصة بيتسوان (إتف) أسبوع واحد فقط في عام 2018.


وكما جاء في تقرير بوسينسينزيدر، فإن الإيداع المرسل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية يظهر أن البورصة تعتزم إطلاق خمسة صناديق مالية مختلفة تقدم العقود الآجلة للثور والدب على بورصة أركا.

وسوف يتم ربط هذه العقود مع سعر العقود الآجلة للبيتكوين المدرجة في البورصات سم و كبوي التي أطلقت عقود بيتكوين الآجلة في ديسمبر 2017:

"سيتم احتساب قيمة المؤشر المستهدف كآخر سعر بيع تم نشره من قبل سم أو كبوي أو أي بورصة أمريكية أخرى تتداول فيما بعد عقود بيتكوين الآجلة في أو قبل الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة"

صناديق الثور
و "صناديق الثور" الثلاثة تصنف على أنها 1.25X، 1.5X و 2X، وتقدم 100 في المئة، 150 في المئة و 200 في المئة عوائد على عقد معين.

وكما ورد في الوثيقة المرسلة إلى المجلس الأعلى للأوراق المالية، لا يقصد من الأموال أن يتم تداولها أكثر من يوم واحد - وأن تقدم عوائد نسبية بناء على العقد المبرم:

"وفقا لبيان التسجيل، فإن صندوق الثروات 1.25X، صندوق 1.5X بول وصندوق 2X بول يسعى إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية (قبل الرسوم والمصروفات) التي ترتبط بشكل إيجابي إما بنسبة 125 في المئة، 150 في المئة أو 200 في المئة من العائد اليومي لل المعيار المستهدف ".

ومع ذلك، فإن المستثمرين يقفون أمام فرصة مواجهة نفس المضاعفات في الخسائر، إذا تحرك السوق ضد عقودهم:

"وعلى العكس من ذلك، فإن قيمته في يوم معين (قبل الرسوم والمصاريف) يجب أن تخسر حوالي 1.25 مرة، 1.5 مرة أو مرتين، حسب الاقتضاء، على أساس النسبة المئوية كالمستوى القياسي المستهدف عند انخفاض المؤشر المعياري".

الدب الأموال
وكما يوحي اسمها، فإن "الدببة الأموال" تسمح للمستثمرين فرصة للاستفادة من انخفاض في قيمة بيتكوين. والصندوقان المقدمان هما 1X و 2X، حيث يحققان مكاسب بنسبة 100٪ و 200٪ إذا كان العقد يحقق هدفه في يوم التداول.

مرة أخرى، إذا كان الارتفاع القياسي في القيمة، والمستثمرين صندوق الدب الوقوف لمعاناة يضاعف من مضاعف (1X أو 2X) التي وافقوا عليها، وفقا لوصف صندوق الدب 2X:

"إذا نجح صندوق الدب 2X في تحقيق هدفه الاستثماري، فإن قيمته في يوم معين ينبغي أن تكسب ما يقرب من مرتين على أساس النسبة المئوية كمستوى المؤشر المستهدف عند انخفاض المؤشر المرجعي المستهدف. وعلى العكس من ذلك، فإن قيمته في يوم معين يجب أن تفقد ما يقرب من ضعفي النسبة المئوية على أساس النسبة المئوية لمستوى المؤشر المستهدف عند ارتفاع المؤشر المرجعي المستهدف ".

مواكبة اللعبة
وفي حالة السماح لسوق نيويورك للأوراق المالية بإطلاق هذه صناديق الاستثمار المتداولة، فإنها ستكون ثالث بورصة أمريكية لتقديم عقود بيتكوين الآجلة. وقد تم تداول سم و كبوي العقود الآجلة منذ ديسمبر كانون الاول.

لا تضيع أي وقت في إرسال طلباتهم إلى المجلس الأعلى للتعليم، وهذا التحرك يدل على أن هناك الكثير من الاهتمام في بيتكوين من قبل وول ستريت المال.

في حين أن أمثال ميريل لينش نفت مستشاريها الماليين من تقديم العملاء الاستثمارات ذات الصلة بيتكوين، وتبحث التبادلات لإنشاء مختلف العروض.

وبمجرد توافر عدد من صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات التداول لفترة من الوقت، سيكون هناك المزيد من المعلومات عن مدى تداول هذه الخيارات. بالنظر إلى تلك المعرفة، هل يمكننا أن نرى تغييرا في المشاعر من قبل المؤسسات المالية التي يتطلع عملاؤها لدخول سوق كريبتوكيرنسي؟

0 Response to "بورصة نيويورك تتحرك على إتفس بيتكوين"

إرسال تعليق