دفعت بيتكوين دفعة صناديق الاستثمار المتطورة الأفضل في 2017

دفعت بيتكوين دفعة صناديق الاستثمار المتطورة الأفضل في 2017



ساعدت الزيادة في قيمة بيتكوين العام الماضي بوتيك الاستثمار في نيويورك يدعي عنوان أفضل أداء التداول التبادل صندوق عام 2017.

أرك إنفستمنتس، التي تتخصص في الاستراتيجيات القائمة على التكنولوجيات الجديدة والابتكارات التخريبية، وشملت التعرض بيتكوين في صندوق الابتكار الابتكار إتف، الذي حقق عائدا إجماليا قدره 87.4 في المئة في العام الماضي، وفقا لبيانات غير مدققة من بلومبرغ.

ورفضت الشركة الكشف عن حجم المستثمرين الجدد في مجال الاستثمار، الذي قفزت قيمته السوقية من 12 مليون دولار إلى 367 مليون دولار في العام الماضي.

كما حقق صندوق شقيقة، وهو شركة إتف للجيل القادم من الإنترنت، والذي يتضمن أيضا التعرض للبتكوين، عائدا شبه متطابق قدره 87.2 في المائة. قفزت أصولها من 16 مليون دولار إلى 236 مليون دولار في العام الماضي، مما يشير إلى أنها جذبت تدفقات أقل بكثير من نسبتها.

وقد عقدت التعرضات كريبتوكيرنسي في كل صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق حصص في تداول الرمادي بيتكوين الاستثمار الثقة العامة.

وتشمل المقتنيات الأخرى في تابوت الابتكار إتف الأمازون، تويتر وتسلا، وصناعة السيارات الكهربائية.

يقول كاثرين وود، الرئيس التنفيذي لشركة "أرك": "يرى الكثير من المستثمرين أن صناديق الاستثمار المتداولة هذه هي التحوطات التي توفر الحماية من الفخاخ القيمة في أماكن أخرى من محفظتها التي تطورت نتيجة الابتكارات التكنولوجية والاضطرابات" بعد مهنة الاستثمار تمتد أكثر من 20 عاما التي تشمل ستينتس إدارة الأموال في أليانسبرنستين، توبيلو كابيتال و جينيسون شركاه.

وتقدر شركة وود وود أن صندوق الاستثمار الأوروبي الابتكاري كان سيحقق عائدا يقارب 60 في المائة في العام الماضي دون التعرض للبيتكوين. وتتوقع أن ترى الطلب على بيتكوين تستمر في الارتفاع والتسعير التسعير لتهدأ إذا تمت الموافقة على المزيد من الأدوات المالية المرتبطة كريبتوكيرنسي من قبل المنظمين.

وفي الأسبوع الماضي، كرر رؤساء لجنة الأوراق المالية والبورصات، والمنظم الأمريكي، وجمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية، تحذيرات حول مخاطر المنتجات الاستثمارية ذات الصلة كريبتوكيرنسي.

"إن العملات الخفية والاستثمارات المرتبطة بها هي منتجات عالية المخاطر ذات سجل غير مثبت وتقلب أسعار مرتفع. وقال جوزيف بورغ، رئيس وكالة ناسا: "إن الاستثمار في العمليات الخفية لا يقترن بالقلب".

تدار كل من صناديق الاستثمار المتداولة آرك بنشاط ولا تقارن بسهولة مع معظم صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع مؤشرات واسعة وفقا للقواعد التي تحدد متى والأوراق المالية التي يمكن شراؤها أو بيعها من قبل مدير إتف.

ومن بين المؤشرات التقليدية لتتبع المؤشرات التي لا تستخدم الدين لمضاعفة العائد، كان أفضل أداء لعام 2017 صناديق استثمار متداولة مواضيعية مرتبطة بأسهم التكنولوجيا في الأسواق الناشئة.

قدم ويسدومتري، مدير الأصول مقرها نيويورك، عائدا بنسبة 78 في المائة في عام 2017 على 167 مليون $ ويسدومتري الصين صندوق الشركات المملوكة للدولة السابق الذي يستثني الشركات التي تمتلك الحكومة الصينية عقد أكثر من 20 في المائة.

ينظر إلى الشركات الصينية المملوكة للدولة على نطاق واسع بأنها أقل كفاءة من الشركات التي تديرها القطاع الخاص لكنها تمثل حصة كبيرة من الصناديق السوقية التقليدية المرجحة بالصين بسبب حجمها.

وقال غوراف سينها، وهو خبير استراتيجى لتخصيص الاصول "ان ما يقرب من 50 فى المائة من مؤشر ام اس اس اى الصين يتكون من شركات مملوكة للدولة ولكن هذه المعايير التقليدية معيبة وتجبر المستثمرين على الاستثمار الى جانب الحكومة الصينية بدلا من الشركات الخاصة الاكثر ربحية". في ويسدومتري.

"إن صندوق الاستثمار الأوروبي في المقارنة أكثر تركيزا على قطاعات المستهلكين والرعاية الصحية والتكنولوجيا مع تعرض أقل للبنوك الكبرى وشركات الطاقة. هذا هو الاتجاه الذى يتحرك فيه الاقتصاد الصينى ".

غوجنهايم، مدير الأصول الأمريكية، كرانيشاريس، بوتيك إتف التي تركز على الصين، و إنفيسكو بويرشاريس، رابع أكبر مزود في إتف في العالم، تتمتع جميعها بعوائد قوية من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعرض لقطاع التكنولوجيا الصيني.

وسجلت شركة غوتكنهايم 407 مليون دولار لتكنولوجيا المعلومات في الصين، التي لديها حصص كبيرة في تينسنت وبابا وبايدو، عائدا بنسبة 74.3 في المائة في العام الماضي، في حين حققت شركة كرانيشاريس كسي تشاينا إنترنيت إتف عائدا بنسبة 69.6 في المائة في عام 2017 وانتهت في ديسمبر / كانون الأول بأصول بلغت 1.3 مليار دولار.

صندوق بويرشاريس غولدن دراغون تشاينا الذي تبلغ قيمته 247 مليون دولار يتتبع سلة من الشركات الصينية التي لديها أيضا قائمة بالولايات المتحدة، وهي موزعة بشكل كبير على قطاعات المعلومات والتكنولوجيا. وقد اجتذبت تدفقات صافية بلغت 33.6 مليون دولار في عام 2017 وسجلت عائدا إجماليا قدره 60 في المائة.

زوج من صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة والتي توفر التعرض للشركات المشاركة في توريد المعادن للكهرباء

0 Response to "دفعت بيتكوين دفعة صناديق الاستثمار المتطورة الأفضل في 2017"

إرسال تعليق